عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم يزور مركز التخاطب بمركز شباب سفاجا

قام وفد رفيع المستوى من دولة الإمارات العربية المتحدة بزيارة تفقدية لمركز التخاطب بمركز شباب سفاجا، وذلك برئاسة السيد عبدالله عبدالعالى الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وبمشاركة شركة أبوظبى التنموية القابضة.



تمت المرافقة من قبل فراج عبدالمقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، والدكتور محمد عبد الستار، والدكتورة هدي ابو ضيف مسؤولي مكتب قادرون باختلاف بوزارة الشباب والرياضة، إيهاب طه وكيل المديرية للشباب وسالي خالد ومحمد رمضان منسقي مكتب قادرون باختلاف بالمديرية ورامي النجار مدير إدارة شباب سفاجا وناصر حسن رئيس مجلس إدارة المركز والعاملين بالإدارة والمركز.

تهدف هذه الزيارة التفقدية إلى متابعة سير العمل في المركز وتقييم الخدمات المقدمة لذوي القدرات والهمم، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الإمارات العربية المتحدة ومصر في مجال تطوير الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعّالة في المجتمع.

خلال الزيارة، تفقد الوفد قاعات التدريب الخاصة بمراكز التخاطب. كما استمع الوفد إلى عرض مفصل من قبل فريق العمل في المركز حول البرامج والأنشطة التي يتم تنفيذها بهدف تعزيز مهارات ذوي القدرات والهمم وتطوير قدراتهم.

وأعرب عبدالله عبد العالى الحميدان عن إعجابه البالغ بالجهود المبذولة في المركز والتزامه بتقديم خدمات عالية الجودة للشباب ذوي الاحتياجات الخاصة. كما أشاد بالشراكة القوية بين مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وشركة أبو ظبى التنموية القابضة في تحقيق التنمية المستدامة ودعم هذه الفئة المستحقة فى مصر .

من جانبه، أعرب فراج عبدالمقصود عن شكره وتقديره للوفد الإماراتي على هذه الزيارة المهمة، مؤكداً أنها تعكس العلاقات الوثيقة والتعاون القوي بين البلدين في مجال الشباب والرياضة.

تعد هذه الزيارة التفقدية لوفد رفيع المستوى فرصة لتقييم الجهود المبذولة ومناقشة سبل تعزيز التعاون بين الإمارات العربية المتحدة ومصر في مجال دعم الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة. من المتوقع أن تسهم الزيارة في تعزيز التبادل الثقافي والتجارب الناجحة بين البلدين في هذا الصدد.

يشهد قطاع الشباب والرياضة في مصر تطورًا مستمرًا، حيث تولي الحكومة الاهتمام الكبير بتوفير الفرص المناسبة لذوي القدرات والهمم للمشاركة في الحياة الاجتماعية. وتعد المؤسسة العالمية لأصحاب الهمم وشركة أبو ظبى التنموية القابضة من الشركاء الرئيسيين في تحقيق هذه الأهداف، من خلال دعم المشاريع والمرافق التي تلبي احتياجات الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة.

من المتوقع أن تستمر العلاقات الثنائية بين الإمارات العربية المتحدة ومصر في تعزيز التعاون في مجالات متعددة، بما في ذلك تطوير الشباب وتعزيز الاستدامة وتحقيق التنمية الشاملة. وتعكس هذه الزيارة التفقدية التزام البلدين بتعزيز الشراكة الاستراتيجية وتقديم الدعم للشباب وتمكينهم ليصبحوا روادًا في مجتمعاتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز