عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وسام أبو علي: فخور بمشاركتي في تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أبدى وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته وفخره بتأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة وتسجيله ثاني أهداف المباراة.



 

وأكد المهاجم الفلسطيني أن مباراة إياب الدور نصف النهائي كانت أكبر المباريات التي شارك بها طوال مسيرته الكروية.

وأضاف: "على الرغم من ذلك لم أكن في أفضل مستوى لي، ولكن الفريق بأكمله استطاع الفوز وساعدنا بالطبع الحضور الجماهيري الكثيف الذي لم أشهد مثله من قبل".

 

وعن تسجيله أول أهدافه الإفريقية مع الأهلي، قال: "فخر كبير لي أن أساهم في فوز الأهلي بتسجيلي الهدف الثاني، وبالطبع يجب أن نعطي علي معلول حقه فقد صنع تمريرة مميزة ودوري كرأس حربة هو استغلال الفرص وتسجيل الكرات والحمد لله ربي كتب لي تسجيل الهدف".

 

 ووجه وسام أبو علي الشكر للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ثقته واختياره للبدء به أساسيًا في تشكيل الفريق للمباراة، مشيرًا إلى أنه لا يكترث بشأن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، بل إن ظهوره بأفضل أداء خلال الوقت الذي يمنح له في المباراة ونجاحه في المشاركة في فوز الفريق سواء كان أساسيًا أو بديلًا هو الأهم.

 

وتابع: "حققنا فوزا مهما للفريق في مشواره في البطولة الإفريقية، ولا يزال لدينا مهمة الفوز في مباريات الدوري من أجل حصد النقاط".

 

واختتم أبو علي تصريحاته بتوجيه الثناء والشكر للجماهير القلعة الحمراء لحسن استقبالهم له منذ انضمامه للفريق، وقال: "شكرًا على استقبالكم لي وإن شاء الله سأحرز المزيد من الأهداف وسنتوج بنهائي إفريقيا والدوري من أجلكم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز