عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كفر الشيخ: جولة تفقدية لمجمع المواقف لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة المقررة

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، مجمع المواقف بشرق مدينة كفر الشيخ، لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الموحدة لنقل الركاب، كما تفقد إدارة مجمع المواقف، وتابع سير العمل والإجراءات التي تقوم بها.



 

وشدد المحافظ، علي ضرورة تكثيف حملات الرقابة على المواقف وسيارات الأجرة، والسرفيس وسيارات التاكسي، ووضع استيكر على السيارات، وبمداخل ومخارج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن.

 

وكلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع وحدات إدارة المرور والإدارة العامة للمواقف لمتابعة الالتزام بالأجرة المقررة وخطوط السير لسيارات الأجرة بالمواقف وسيارات التاكسى والتوكتوك، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، مشددًا بتكثيف الحملات الرقابية لمواجهة أى محاولة لاستغلال المواطنين والتواصل معهم ميدانيًا.

 

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة إلزام سائقى سيارات الأجرة بوضع ملصق على زجاج السيارة بتعريفة الركوب وخط السير ووضع قائمة بالتعريفة بمداخل ومخارج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن، موجهًا رؤساء المراكز والمدن، والجهات الآخرى المعنية بمتابعة مواقف سيارات الأجرة على مدار 24 ساعة والتواصل مع المواطنين ميدانيًا وعدم السماح باستغلالهم من قبل السائقين.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن الحكومة بكافة أجهزتها التنفيذية تقف جنبًا إلى جنب مع مواطنيها ضد أى استغلال من قبل السائقين، داعيًا المواطنين بالتمسك بحقهم بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات على الخط الساخن 114 أو الإتصال بغرفة العمليات وإدارة الأزمات على الرقم 0473220792، مشددًا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أى مخالفات تستهدف التلاعب فى قيمة تعريفة الركوب أو محاولة استغلال المواطنين.

 

جاء ذلك بحضور اللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز