عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

غرق طالب في النيل ومصرع آخر صدمته دراجة بخارية ببني سويف

لقي طالب بمركز الواسطى مصرعه غرقا بنهر النيل أثناء استحمامه، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي.



 

كان اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا يفيد بغرق شخص بنهر النيل دائرة مركز الواسطى، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي.

 

تببن غرق “أ. ص.ج 15 عامًا” طالب، وأفاد والده “ص.ج 50 عامًا”عامل، أنه اثناء قيام نجله بالاستحمام بنهر النيل في قرية الديابية التابعة لمركز الواسطى ولعدم إجادته السباحة، جرفه التيار وتوفى غرقا، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

 

ولقي طالب مصرعه بعد أن صدمته دراجة بخارية أثناء مروره بدارجته الهوائية على طريق قريتى دشطوط - بنى حلة التابع لمركز ومدينة سمسطا بمحافظة بنى سويف. تلقى اللواء أسامة حلمى، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مرفق إسعاف بني سويف، يفيد ورود بلاغ بمصرع طالب صدمته دراجة بخارية أثناء مروره في طريق واصل بين قريتي دشطوط بني حلة بمركز سمسطا.

 

وأسفرالحادث عن مصرع “ربيع خ. م”، 12 عاما، وقامت سيارة إسعاف بنقله إلى مستشفى سمسطا المركزى، وتبين من التحريات الاولية التي أجرتها مباحث مركز سمسطا أن الطالب كان يقود دراجته الهوائية على طريق فرعى بين قريتين عندما إصطدمت به دراجة بخارية من الخلف تسببت في مصرعه على الطريق وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز