عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل..هبة صادق: "روزاليوسف" بصمتها مؤثرة فى الصحافة...واعتدنا صنع النجاحات المبهرة بالإمكانيات المتاحة

هبة صادق رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف
هبة صادق رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف

قالت هبة صادق رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف العريقة، أن روح "السيدة روزاليوسف" مازالت تحتضن المؤسسة بقوة، فالتحدى والإرادة والنجاح والابتكار وكافة سمات روزاليوسف الشخصية الجميلة، تجدها موجودة بجدران المؤسسة الصحفية العريقة، كما أن جميع العاملين بالمؤسسة يتحلون بهذه السمات.



 

وأضافت صادق – فى لقاء تليفزيوني مع الإعلامي جابر القرموطي –  أن العديد من الأسماء المؤثرة والبارزة في مجال الصحافة والاعلام هم خريجى مدرسة روزاليوسف.

 

وأوضحت صادق، أن روح التحدى والصمود موجودة فى كل أركان المؤسسسة، التي تصمم على البقاء والوجود والاستمرار القوي.

 

وتابعت صادق، أنه منذ أن وطأت قدميها مؤسسة روزاليوسف العريقة منذ عام 1999م وحتى استكمال توليها المسؤولية فى التغييرات الصحفية الجديدة، والروح الموجودة بالمؤسسة لم تتغير، واصفة المؤسسة بأن" فيها حاجة حلوة"، فمن دخلها لايستطيع تركها، لما يجده من عراقة وروح التعاون والمحبة، فهى مؤسسة مفعمة بالحيوية والنجاح.

 

واوضحت صادق، أن عملها فى روزاليوسف يعد أهم وأعظم الأقدار التي حدثت لها فى حياتها.

 

وعن صدور العدد رقم 5000  من مجلة روزاليوسف مؤخرا والذي يوثق تاريخ رحلة روزاليوسف الطويلة، فقالت صادق، أن مجلة روزاليوسف منذ انطلاقها عام 1925 م وحتى يومنا هذا، فهى تعكس 5 آلاف رحلة من التحديات والصعوبات والنجاحات، وتضيف إلي عمر السيدة روزاليوسف التي تميزت حياتها بالاصرار والنجاح والتأثير.

 

وتابعت صادق، أن سر نجاح "روز اليوسف" هي أنها فتحت أبوابها أمام العقول المبتكرة.

 

وعن نظام عمل وإدارة المؤسسة، فقالت صادق أن هناك انسجاما بين التحرير والإدارة، وتحرص الإدارة على توفير اللوجيستيات اللازمة للمؤسسة وتوفير كافة ما يحتاجه التحرير، وتوفير الجو المناسب له، باعتباره صاحب القلم المؤثر، فالإدارة تقدم أقصي ما يمكن تقديمه لإنجاح العمل، ولا تدخر جهدا فى ذلك، كما أننا تعودنا فى روزاليوسف على صنع النجاحات المبهرة باستخدام الإمكانيات المتاحة.

 

جدير بالذكر أن الإعلامى جابرالقرموطي يقدم برنامج "مانشيت" على "قناة cbc  "، ويتناول البرنامج أهم الأحداث والقضايا المتعلقة بالصحافة، وأبرز عناوين الصحف والمجلات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز