عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريهام حجاج ترد على منتقدي دورها في مسلسل صدفة

ريهام حجاج
ريهام حجاج

ريهام حجاج… تصدرت الممثلة الشابة مؤشرات البحث على جوجل في الساعات الاخيرة، بعد مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبني عسل للحديث عن شخصيتها في مسلسل صدفة الذي تم عرضه في رمضان 2024.



 

 

 

 

 

وقالت ريهام: "أنا مبسوطة بحالة الجدل الكبيرة اللي حققتها شخصة صدفة في المسلسل، صدفة شخصية غير سوية بسبب نشأتها، وبنقول لكل الناس ما ترموش عيالكم عشان ما يطلعش طفل عنده مرض واضطراب نفسي ومعندوش توازن زي صدفة حتى في لغة الجسد والكلام".

وأضافت: "أو حد يطلع زي راندا أو زي علي اللي باباه دخل السجن وطلع مجرم، ودي رسالة بنجب نقولها إنك ما ينفعش تختار ولادك لكن لازم تربي وتهتم بيهم".

 

 

واختتمت ريهام حجاج حديثها في برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبني عسل، معلقة علي دورها: "أنا ما خوفتش من الدور في المسلسل وتحمست وكنت مبسوطة أوي بالشخصية دي واستمتعت بالتمثيل جدا."

 

 

وردت  الفنانة ريهام حجاج على هجوم بعض الناس على شخصية صدفة في المسلسل وقالت: "ربنا سبحانه وتعالى مش كل الناس اتفقت عليه، فمش كل الناس صح ومش كل الناس نظرتها للأمور زي بعضها"، كما علقت على انتقاد المدرسين لطريقة حديث صدفة في المسلسل: "أنا حبه أقول حاجة أنه احنا مش بنقدم مهنة احنا بنقدم بني آدم لحم ودم مالهوش أي علاقة بمهنة التدريس".

 

 

وفي سياق ذات صلة، مسلسل صدفة  تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي واجتماعي ومليء بالإثارة والتشويق حول شخصية "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لتغير كبير في حياتها، ويناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس في مرحلة الثانوي بالتحديد والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء الطلاب في عمر المراهقه وعلاقتهم بمدرسيهم.

                            

أبطال مسلسل صدفة

 

مسلسل "صدفة" بطولة الفنانة ريهام حجاج، والفنان خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، ميا الغيطي، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، عمرو صحصاح، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وإخراج سامح عبد العزيز  وتأليف أيمن سلامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز