عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. التعليق الأول لكولر عقب وقوعه في فخ الهزيمة أمام الزمالك بالدوري الممتاز

كولر
كولر

علق مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على هزيمة المارد الأحمر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، مبديًا استيائه من نتيجة المباراة على الرغم من نجاح فريقه في السيطرة على أحداث المباراة.



 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم عقب انتهاء المباراة، إن لاعبي الأهلي نجحوا في السيطرة على أحداث المباراة بالأخص خلال الشوط الثاني وأستطاعوا أن يكونوا الطرف الأفضل من حيث الأداء بالمباراة، وأضاف: "بالطبع كان لدينا رغبة في حسم فوز جديد على حساب الزمالك وبالفعل كنا الأفضل ولكننا مكنا المنافس من العودة إلى أجواء المباراة من خلال أخطاء لا داعي لها وقعنا بها".

 

وتعهد كولر خلال المؤتمر الصحفي على العمل على تصحيح تلك الأخطاء وتجنبها خلال المباريات المقبلة.

 

 

 

كما رد المدير الفني على انتقادات البعض حول التأخر في اتخاذ قرارات التغييرات، وقال: "الفريق قدم مباراة جيدة وأدرنا المباراة بشكل جيد من الناحية الفنية ولولا الأخطاء لكان هناك نتيجة اخرى ولكن بالطبع سنعمل على تجنب تلك الأخطاء خلال الفترة المقبلة".

 

يذكر أن تلك هي الهزيمة الأولى لمارسيل كولر خلال مباريات القمة عقب تحقيق 4 انتصارات متتالية على الفارس الأبيض، والتي كانت خلال القمة الـ127 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من عمر بطولة الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز