عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| أحدهما كان عاملًا بالمكان.. ضبط المتهمين بالسطو على معرض سيارات وقتل حارسه بالدقهلية

المجني عليه
المجني عليه

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على المتهمين بالسطو على معرض سيارات "لوادر" بمركز طلخا، وقتل حارسه وسرقة مليون جنيه، وتبين أن أحدهما كان عاملًا بالمكان.



 

 

بداية الواقعة كانت بإخطار تلقاه مدير أمن الدقهلية من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، بمصرع حارس معرض “لوادر” على الطريق السريع بمدينة طلخا، أثناء تصديه لشخصين اقتحما المكان لسرقته.

 

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى محمد رفعت حامد حسن، ويبلغ من العمر 60 عامًا، مقيم بقرية كفر الطويلة دائرة المركز، وكشفت التحريات أن شخصين مجهولين اقتحما المعرض أثناء وجود المجني عليه، بغرض السرقة، وأثناء محاولته التصدي لهما، تعديا عليه بالضرب على رأسه حتى سقط أرضًا، واستوليا على مبلغ مالي مليون جنيه وفرا هاربين.

 

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا، برئاسة المقدم محمد فوزي، رئيس المباحث، من التوصل للجناة وهما: أحمد.ع.ال.، وأحمد ال.، مقيمان ببندر طلخا، وتبين أن الأول كان يعمل بالمعرض وترك العمل منذ فترة.

 

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان جهات التحقيق، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين أثناء اختبائهما بمدينة جمصة، وبمواجهتها أقرا بارتكابهما الواقعة بغرض سرقة المعرض، وأعادا المبلغ المسروق كاملًا.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز