عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

انتشال 4 جثامين من ضحايا سقوط ميكروباص من معدية نيلية ببني سويف

ميكروباص الموت
ميكروباص الموت

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى والدفاع المدنى بمديرية أمن بني سويف من انتشال  جثامين 4 أشخاص من ضحايا سقوط ميكروباص في مياه النيل بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب المحافظة .



واقعة مأساوية شهدتها محافظة بنى سويف ، حيث لقى 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم داخل ميكروباص سقط من أعلى معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب المحافظة .

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة علميات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري، وقوة من مركز شرطة الفشن إلى موقع البلاغ وبدأت قوات الإنقاذ النهري ، عملية استخراج الجثامين من داخل الميكروباص في مياه نهر النيل ،حبث نجحت قوات الإنقاذ النهري من استخراج 4 جثامين بالإضافة إلى الميكروباص فيما يجري. البحث عن الجثمان الخامس.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهرى جثامين 4 أشخاص من الضحايا الخمسة، وهم: إعتدال عمر عبيد 55 سنة، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات، عائشة حسن ونقلتهم إلى مستشفى الفشن المركزي.

وكشف  الدكتور جون حنا مدير مستشفى الفشن المركزي أن المستشفى استقبل 4 جثامين في حادث معدية الحيبة وتم إيداعهم مشرحة مستشفى الفشن تحت تصرف جهات التحقيق.

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي أن الأسرة  مكونه من الأب والأم والأبناء الأربعة ويقيمون في القاهرة، وكانوا في طريقهم لقضاء إجازة العيد وسط أقاربهم في مسقط رأسهم بمدينة الفشن إلا أنهم توفوا جميعا ونجا ابنهم الوحيد كريم.

وأكد أقارب الضحايا أن الأسرة كانت تستقل ميكروباص من القاهرة إلى مدينة الفشن، وأثناء مرور الميكروباص أعلى معدية النيل بقرية الحيبة سقط داخل مياه النيل وتوفى الجميع .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز