عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

استمرار حملات تطبيق التعريفة الموحدة لمركبات التاكسى وتوكتوك بكفر الشيخ

تطبيق التعريفة
تطبيق التعريفة

أمر اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار حملات تطبيق التعريفة الموحدة لمركبات التاكسى والمقررة 10 جنيهات، وترقيم وتكويد مركبات التوكتوك ووضع ملصقات التعريفة المقررة 5 جنيهات، علي مركبات التوكتوك على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة.



 

مشددًا بتكثيف الحملات الرقابية على خطوط سير هذه المركبات، وإعلان التعريفة الموحدة في أماكن واضحة على المركبات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد كل من يخالف التعريفة المقررة، فضلًا عن ضبط المركبات المخالفة في جميع أنحاء المحافظة، وذلك حفاظًا على حقوق المواطنين وضمان عدم استغلالهم من قبل بعض السائقين.

 

يأتي ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

وكلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة التنسيق مع وحدات إدارة المرور والإدارة العامة للمواقف لمتابعة الالتزام بالأجرة المقررة وخطوط السير لسيارات التاكسي والتوكتوك، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مشدداً بتكثيف الحملات الرقابية لمواجهة أي محاولة لاستغلال المواطنين والتواصل معهم ميدانيًا.

 

وتناشد محافظة كفر الشيخ المواطنين بالتمسك بحقهم في الإبلاغ عن أي مخالفات أو تحصيل أي مبالغ أزيد من الأجرة المقررة، لمركبات التاكسي والتوكتوك، علي الخط الساخن 114، والخط الأرضي 0473220792 - غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز