عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح مسجد النور بسيدي سالم في كفر الشيخ

إفتتاح المسجد
إفتتاح المسجد

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، افتتاح مسجد النور بعزبة خميس التابع لإدارة سيدي سالم غرب، وسط فرحة الأهالى وفى جو يسوده البهجة والفرح والسرور، بحضور الدكتور عبدالقادر سليم، مدير عام الدعوة بالأوقاف، الذي ألقي خطبة الجمعة، والشيخ ياسر الغول مدير إدارة الإدارات، والشيخ فؤاد عامر مدير إدارة سيدي سالم غرب، والدكتور محمد عيسى مدير إدارة سيدي سالم شرق، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية.



 

يأتى ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد مبنى ومعنى، والحرص المستمر على عمارة بيوت الله وتشيدها ومواكبة الجمهورية الجديدة، ونشر الفكر الوسطى المستنير وتعميق الحس الإيمانى لدى المواطنين، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

 

أوضح محافظ كفر الشيخ، أن المساجد هى بيوت الله تعالى، وهى منارة للعلم والمعرفة، ودورها لا يقتصر على الصلاة فقط، بل تمتد إلى نشر الوعي الديني والثقافى وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، داعيًا أئمة المساجد إلى بذل المزيد من الجهود في نشر القيم الإسلامية السمحة وتعزيز التسامح والوحدة بين أبناء المجتمع، مشيدًا بجهود وزارة الأوقاف فى بناء المساجد وتطويرها، وحرصها على نشر الفكر الوسطى المعتدل. 

 

ومن جانبه، أكد الشيخ عطا بسيونى، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، أن جميع المساجد قد التزمت بالوقت المحدد والخطبة الموحدة على مستوى المحافظة، والتي كانت بعنوان "صدقة الفطر وحق الله في المال.. حكام ومقاصد"، داعيًا الله تعالى أن يحفظ مصر وأهلها وأن يجعلها في أمانه وضمانه واحة للأمن والأمان والاستقرار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز