عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

1100 كرتونة غذائية من مطرانية وأديرة بني سويف للأولى بالرعاية

الأنبا غبريال
الأنبا غبريال

قدمت مطرانية بني سويف واديرة الأنبا بولا والانبا انطونيوس بمدينة ناصر إجمالي ما يزيد على 1100 كرتونة مواد غذائية لتوزيعها علي بعض الأسر من الإخوة المسلمين الأولى بالرعاية بمناسبة شهر رمضان الكريم كنوع من المشاركة لفرحة شهر رمضان الكريم ولادخال الفرحة على هذه الأسر.



 

وتم التوزيع عبر وسطاء سواء أئمة المساجد المجاورة لهم أو جمعيات أهلية أو شخصيات طبيعية.  حيث قدمت أديرة القديس العظيم الأنبا بولا، برئاسة القمص باسليوس الأنبا بولا وكيل دير الأنبا بولا والقديس العظيم الانبا أنطونيوس، برئاسة القمص فام الانطوني وكيل دير الأنبا انطونيوس ببوش 300 كرتونة مناصفة بينهم، وتم تسليمها إلى عدد 5 من أئمة المساجد بمدينة ناصر لتوزيعها على بعض الأسر من الأولى بالرعاية بمدينة ناصر من الإخوة المسلمين بمناسبة شهر رمضان الكريم.  

 

كما قدم دير القديس العظيم الانبا بولا برئاسة القمص باسليوس الأنبا بولا وكيل دير الانبا بولا بناصر 325 كرتونة أخرى توزيعها على بعض الأسر من الإخوة المسلمين بقرية دلاص بمركز ناصر عن طريق عدد من الجمعيات الأهلية والشخصيات الطبيعية.  

 

وبتوجيه من نيافة الحبر الأنبا غبريال أسقف بني سويف قدمت مطرانية السيدة العذراء بمدينة بني سويف 300 شنطة مواد غذائية قام القمص اسطفانوس سليمان سكرتير  الانبا غبريال بتسليمها لأحد مساجد مدينة بني سويف لتوزيعها علي الأسر المستحقة من الإخوة المسلمين.  

 

كما قدمت مطرانية بني سويف 150 كرتونة أخري لجمعية التأهيل الاجتماعي ببني سويف لتوزيعها على بعض الأسر المستحق.   يأتي ذلك في إطار علاقات التعاون والمودة التي تجمع بين نسيج الوطن الواحد المسلمين والأقباط بمحافظة بني سويف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز