عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. كهربا يكشف تفاصيل جديدة حول أزمته مع الزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، تفاصيل جديدة حول أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك بشأن تسديد الغرامة التي أقرتها محكمة الرياضية الدولية.



 

 

وصرح كهربا خلال لقاء تليفزبوني مع الإعلامي سيف زاهر ببرنامجه ملعب أون تايم سبورتس المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، بأنه كان قد دخل في حالة اكتئاب شديدة جعلته يتخذ قرارًا بالاعتزال والاكتفاء بما قدمه خلال مسيرته الرياضية خلال تلك الفترة.

 

وشدد “كهربا” على أن النادي الأهلي لم يكن طرفًا في حدوث تلك الأزمة بأي شكل من الأشكال، إلا أنه على الرغم من ذلك فإن الفضل في انتهاء الأزمة واستكمال مسيرته الرياضية، يعود لكونه لاعب في النادي الأهلي وللكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 

وواصل: "الخطيب هو الأب الروحي لي ولجيمع اللاعبين بالأهلي، ولولا تواجده لكنت قد اتخذت قرار الاعتزال ولم أكن لأكمل مسيرتي الرياضية".

 

وتابع: "كما يعود الفضل في خروجي من فترة الاكتئاب إلى أسرتي وأحمد يحيى وكيل أعمال وللمحامي علي عباس الذي بذل مجهودات كثيرة خلال تلك الأزمة".

 

وأتم: "بعد انتهاء فترة الاكتئاب، كنت على اتم الاستعداد لمواصلة متابعة الاجراءات القانونية حتى النهاية، لأني كنت على علم ويقين بأنني سأفوز في النهاية، حتى توصلنا إلى تسوية الأزمة وتسديد الغرامة المتفق عليها".

 

وكانت المحكمة الدولية قد أصدرت حكمها لصالح القلعة البيضاء فيما يخص مخالفة اللاعب أحد بنود التعاقد لناديه البرتغالي السابق، بتغريم كهربا ٢ مليون دولار، بالإضافة إلى ٥٪ من المبلغ اعتبارًا من ٢٠ يونيو ٢٠١٩ حتى موعد سداد الغرامة.

 

وأشارت إدارة الزمالك في بيانها عقب انتهاء الأزمة، إلى أنها ستتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية لإبلاغهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة على النادي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز