عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وفاة الفنان محمد قشطة بعد يومين من نقله للعناية المركزة

غيب الموت الفنان محمد قشطة بعد صراع مع المرض، حيث إنه تعرض لوعكة صحية قبل يومين استلزمت دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات.



 

وتدهورت الحالة الصحية للفنان محمد قشطة، خلال الأيام الماضية بشكل مفاجئ، وقال مصدر مقرب من محمد قشطة إن الفنان تدهورت حالته بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية، وبدأ الأمر بإصابته بالتهاب رئوي حاد، ولم تتم السيطرة عليه، حتى تم نقله إلى المستشفى ليؤكد الأطباء توقف عمل الكلي بشكل كامل، ودخوله غرفة العناية المركزة.

 

 

 

ومنذ شهرين تعرض الفنان محمد قشطة؛ لأزمة صحية بعد سقوطه في الحمام، وإصابته بجلطة في المخ إلى جانب معاناته من مشاكل في الضغط وتعرضه مؤخرا لكسر في الفخذ، بعد سقوطه في حمام منزله وخضوعه لعملية جراحية.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال محمد قشطة مسلسل قوت القلوب، الذي عرض عام 2020، والعمل بطولة ماجدة زكي، سهر الصياغ، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة.

 

 

 

محمد قشطة بدأ مشواره الفنى فى سن متقدمة من بداية الألفية الثانية، وهو كثير النشاط قدم أدوارا عديدة، ومن أفلامه "أيام السادات" و"أنا مش معاهم" و"إحنا إتقابلنا قبل كده"، و"الرجل الغامض بسلامته"، ومن المسلسلات "إمام الدعاة" و"طيارة ورق" و"مزاج الخير".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز