عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان
البنك الاهلي

مي القاضي: صيد العقارب مسلسل مميز وسعيدة بالعمل مع غادة عبد الرازق

عبرت الفنانة مي القاضي عن سعادتها بردود الأفعال التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب، والذي يشارك في الماراثون الرمضاني الجاري ٢٠٢٤، محققا ردود فعل إيجابية للغاية على المستوى الجماهيري.



 

 

 

No description available.

وأشارت القاضي إلى أنها سعيدة بالتواجد في مميزة مثل صيد العقارب، لافتة إلى أن ردود الأفعال التي جاءتها على الدور والمسلسل ككل كانت مميزة ومليئه بالإيجابية، لما فيها من تفاصيل تظهر مدى تعلق الجمهور بشخصيات المسلسل، ومدى تفاعله مع أحداثه.

وأكدت القاضي، أن التعاون مع الفنانة غادة عبد الرزاق كان مثمرا ومميزا ومليئا بالتفاصيل الفنية الجيدة التي تظهر للمشاهد خلال متابعته للعمل، لافتة إلى أنها تتمنى تكرار التجربة معها أكثر من مرة قادمة.

No description available.

وتجسد القاضي دور الابنة الصغرى للفنان رياض الخولي وتربطها به علاقة خاصة، وتدور أحداث شخصيتها في إطار اجتماعي مليء بالأحداث الدرامية المميزة.

No description available.

أبطال صيد العقارب 

مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمي، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

آخر أعمال مي القاضي الدرامية

وكان آخر أعمال مي القاضي في الدراما، مسلسل "البيت بيتي" المكون من 10 حلقات بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، مي القاضي، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب وعدد من ضيوف الشرف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز