عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إصابة أب ونجليه في انفجار اسطوانة غاز بالدقهلية

اثار انهيار المنزل
اثار انهيار المنزل

أصيب أب ونجليه بحروق متفرقة بالجسم، وذلك إثر انفجار اسطوانة غاز داخل منزلهم، بقرية دميرة التابعة لمركز طلخا، في محافظة الدقهلية، ما تسبب في حدوث انهيار في سقف وواجهة الطابق الأول علوي، وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.



 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، بانفجار اسطوانة غاز داخل منزل بقرية دميرة، وانهياره جزئيًا، وإصابة 3 أشخاص بحروق متفرقة.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز ورجال الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء، وبالفحص تبين أن المنزل مكون من طابقين أرضي وأول علوي، وانفجرت اسطوانة الغاز في الطابق الأول علوي وقت الإفطار.

 

وتسبب الانفجار في انهيار واجهة وسقف الطابق الأول علوي، وإصابة مالك الشقة ونجليه وهم: السيد بهرام حسين، 60 عامًا، بحروق من الدرجة الأولى والثانية بالساقين، وحروق من الدرجة الأولى بالوجه، وحروق باليدين، وهشام السيد بهرام، 19 عامًا، بحروق من الدرجة الأولى والثانية باليدين، وحرق من الدرجة الأولي بالوجه، ودينا السيد بهرام، 23 عامًا، بحرق من الدرجة الأولى باليد اليسرى، وسحجة بالوجه، وكدمة بالركبة اليمنى.

 

وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز