عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكاراتيه واثق من انتزاع الميداليات ببطولة البريميرليج بأنطاليا

غادرت بعثة منتخبنا الوطني للكاراتيه إلى تركيا للمشاركة في بطولة البريميرليج الدولية، التي ستقام في أنطاليا التي ستقام خلال الأيام القليلة المقبلة، بمشاركة 14 لاعبا ولاعبة.



 

أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد، أن البعثة المصرية ستواصل تحقيق سلسلة الإنجازات التي تحققت مؤخرا، والتي كان آخرها انتزاع العديد من الميداليات في دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت في غانا.

 

وأضاف أن مجلس الإدارة حريص على تذليل كل العقبات أمام جميع اللاعبين من أجل الصعود إلى منصات التتويج ورفع العلم المصري عاليا في جميع المحافل الدولية.

 

وأوضح الدهراوي، أنه على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين، خاصة أن المجلس حريص على توفير كل متطلبات الجهاز الفني واللاعبين من أجل الظهور بمستوى متميز في أي بطولة يشاركون فيها.

 

من جانبه، قال سيد نصر رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة أن جميع الأمور تسير على ما يرام داخل البعثة، حيث إن الجميع واثق في انتزاع العديد من الميداليات المتنوعة ببطولة البريميرليج.

 

وأضاف أن اللاعبين يضعون على عاتقهم مواصلة تحقيق الإنجازات ورسم البسمة على وجوه الجماهير المصرية الحريصة على مؤازرتهم في كل محفل دولي يشاركون فيه.

 

ويشارك في البطولة 14 لاعبا ولاعبة هم: عبد الله ممدوح، يوسف عماد، طه طارق، أحمد المصري، علي الصاوي، عبد الله هشام، حازم سعيد، سلامة، أحلام حمدي، منة شعبان، حبيبة ماجد، نورسين علي، ميار هشام، سلمى ياسر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز