عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان
البنك الاهلي

تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "إمبراطورية ميم"

مسلسل إمبراطورية ميم
مسلسل إمبراطورية ميم

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 3 بطولة خالد النبوي على القناة دي إم سي الساعة 10:45 مساءً.



تواصلت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، ولا تزال الشركة الراغبة في بناء كمبوند في منطقة المعادي تحاول إغراء سكان المنطقة بالملايين، كما أن الشركة ترغب في بناء كمبوند في منطقة المعادي. ويتوجه الممثل إلى مدام مي، الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا شيحة، وهي جارة مختار أبوالمجد.

تعرض شراء المنزل، لكنها ترفض البيع أيضًا، وتطلب من المندوب الذهاب إلى زوجها السابق.

وفي نفس الحلقة تعرض مروان مختار أبوالمجد “نور النبوي” لحادث واصطدم بعمود ورصيف بجوار منزله. خرج والده من المنزل مذعورا للاطمئنان عليه فوجده سالما، لكن السيارة تحطمت من الأمام.

يتم عرض مسلسل إمبراطورية ميم ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبدالعزيز، إلهام صافي الدين. ، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب. يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى..

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم في سياق اجتماعي حول مختار أبوالمجد الذي يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يتوجب عليه الاختيار بين الشخص الذي يكن له مشاعر الحب وأولاده الستة الذين يتحمل مسؤوليتهم تربيته بعد وفاة زوجته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز