عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى شوبير ينضم لأول مرة لمعسكر منتخب مصر

انضم مصطفى شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى، لقائمة منتخب مصر استعداداً لمعسكر شهر مارس الذي ينطلق 13 مارس الجاري استعدادا للبطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا والمقرر إقامتها  في أبوظبي.



 

وشارك مصطفى شوبيرفى 22 مباراة مع النادى الأهلي فى كل البطولات، واستقبل 10 أهداف، وخرج بشباك نظيفة من 13 لقاء، وتألق مصطفى شوبير مع الاهلى منذ أن شارك أساسياً خلفاً لمحمد الشناوى الذي يعانى من الاصابة بخلع فى الكتف.

 

 

ولعب شوبير دورًا واضحا في خروج الأهلي بشباكه نظيفة في خمسة مباريات من إجمالي 5 لقاءات خاضهم بشكل أساسى ليعزز ثقته في نفسه ويخطف أنظار حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر.

 

ويواصل شوبير نجاحه فى إثبات نفسه في الدفاع عن عرين فريق كبير كالأهلي خاصة أنه تألق في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير أمام الوداد المغربي بالقاهرة في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين لهدف، حيث تصدى وقتها لفرص خطرة كانت كفيلة بخروج الأهلي فائزاً قبل أن يتعادل في لقاء الإياب بالمغرب بهدف لمثله ليحصد المارد الأحمر اللقب الأفريقي بمساهمة واضحة من الحارس الشاب.

 

 

وقدم شوبير مباراة جيدة فى المواجهات الاخيرة مانعًا الضيوف من التقدم في أكثر من مناسبة طوال أحداث المباراة وقاد شوبيرالاهلى للفوز على الزمالك بهدفين دون رد ليتوج المارد الاحمر بطلا لكأس مصر.

 

 

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على تأجيل انطلاق معسكر المنتخب المقبل 24 ساعة ليبدأ 13 مارس الجارى بدلا من 12 بسبب ارتباط الأهلى والزمالك بمباراتين في الدوري يوم 12 مارس أمام البنك الأهلى والجونة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز