عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل تعليم القليوبية: تشكيل لجنة لفحص واقعة مقتل طالب بالثانوية في طوخ

سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

قررت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل لجنة من مدير إدارة الامن بالمديرية ومدير إدارة المتابعة للتحقيق العاجل مع طاقم الاشراف ومدير المدرسة وسؤال شهود الواقعة وعمل تقرير فوري في واقعة مقتل طالب على يد زميله أمام مدرسة الشهيد عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لإدارة طوخ التعليمية في محافظة القليوبية .



 

فيما كشفت التحريات الأولية حول الواقعة ان الطالبين المتهم والمجنى عليه بينهما مشاحنات ومشاجرات منذ يوم الأحد الماضي أي منذ 4 أيام واستدعاهما مدير المدرسة وتم التصالح بينهما في وجود ولى أمرهما إلا أنهما تجددت بينهما المشكلة والشجار اليوم وقام الطالب المتهم بطعن المجني عليه .

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول " ع ع ا " طالب بالصف الثاني الثانوي مصابا بجرح ذبحي في الرقبة وتوفى فور وصولة المستشفى .

 

انتقلت على الفور قوة امنية لمكان الواقعة وتبين وقوع مشاجرة بين الطالب المجنى عليه وطالب آخر يدعى " ع ا ك " أثناء وجودهما في الفسحة فاخرج المتهم " كتر" من طيات ملابسة وطعن المجني عليه ولقى مصرعة . وتم على الفور نقل الطالب إلى مستشفى بنها الجامعى في محاولة لإنقاذه إلا أنه قد فارق الحياة متأثرا بإصابته وتم إلقاء القبض على الطالب المتهم .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز