عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنشاء السوق الحضري المطور بعاصمة كفر الشيخ 

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال إنشاء سوق كفر الشيخ الحضري المطور للخضروات والفاكهة لمواجهة العشوائية على مساحة حوالي 3000م٢، بشارع صلاح سالم بوسط مدينة كفر الشيخ، ضمن خطة المحافظة لتطوير الأسواق.



 

 

مشدداً بالانتهاء من مراجعة الأعمال التي تم تنفيذها وتوصيل المرافق وترقيم الباكيات، ورفع كفاءة الأرصفة والشوارع المحيطة بسوق كفر الشيخ الحضري المطور الذي يتم تنفيذه تلبيةً لاحتياجات المواطنين.

 

 

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه تم إنشاء سوق كفر الشيخ الحضرى المطور، على مساحة حوالى 3000م2، كأحد مشروعات برنامج التنمية المحلية، وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية، وبناء أسواق حضرية جديدة تتناسب مع الجمهورية الجديدة. 

 

 

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن السوق المطور يتضمن العديد من الأنشطة منها، الخضروات والفاكهة والسلع والمواد الغذائية، والأسماك واللحوم، والملابس والأحذية، والخردوات، والمنتجات المتنوعة، وذلك بشارع صلاح سالم، بمدينة كفر الشيخ، لتوفير إحتياجات المواطنين، وحفاظاً على المظهر الحضاري لشوارع كفر الشيخ، ومواجهة العشوائيات ومخالفات الإشغالات، لافتاً الى تنظيم الأنشطة داخل السوق بما يتناسب مع احتياجات المواطنين وأنه من المقرر افتتاح السوق للعمل، خلال أيام، لتلبية إحتياجات المواطنين، وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

 

جاء ذلك بحضور أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز