عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصلاح هبوط أرضي بخط انحدار محطة الصرف الصحي بالعجوزين بكفر الشيخ 

المحاسب جمال ساطور
المحاسب جمال ساطور

كلف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بسرعة إصلاح هبوط أرضى بخط الانحدار الخاص بمحطة الصرف الصحي بقرية العجوزين، لضمان عودة تدفق مياه الصرف الصحي بشكل طبيعي، وذلك تحت إشراف جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق.



 

أكد محافظ كفر الشيخ، أهمية المتابعة الدورية لخطوط مياه الشرب والصرف الصحي لمنع حدوث أى مشكلات تؤثر على سلامة المواطنين وحماية البيئة، موجهًا بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالمحافظة ومهندسى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة أعمال الإصلاح وسرعة إنجازها.

 

وجه محافظ كفر الشيخ، بضرورة الإسراع فى أعمال الصيانة والإصلاح في أقرب وقت ممكن، مشددًا على ضرورة التنسيق بين مختلف الجهات المعنية لضمان سير العمل بشكل سلس وفعال، وتكثيف أعمال الرقابة على شبكات المياه والصرف الصحي لمنع تكرار مثل هذه المشكلات.

 

يعد حرص محافظ كفر الشيخ، على توفير الخدمات الأساسية ومتابعة احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم من أهم العوامل التي تساهم فى تحسين مستوى معيشتهم وتحقيق التنمية في المحافظة.

 

من جانبه، أكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، أنه تم البدء فى أعمال الصيانة فور تلقى البلاغ، كما اعتذرت الشركة عن هذا الهبوط المفاجئ الخارج عن إرادتها، مشيرة إلى أنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح فى أقل فترة زمنية ممكنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز