عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
قادرون باختلاف أنشطة رئاسية

عاجل.. حسين الجسمي "حبيب المصريين" يتصدر التريند عقب احتفالية "قادرون باختلاف"

حسين الجسمي
حسين الجسمي

حسين الجسمي.. يتصدر التريند في الساعات الاخيرة من صباح اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، وذلك بعد أن شارك في النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف.



 

 

قام حسين الجسمي باداء أغنية " يا أغلى اسم في الوجود"، مما لقت إعجاب الحضور في الاحتفالية وإعجاب المشاهدين عبر شاشة التلفيزيون، وعبر عن حبه الشديد كفنان إماراتي لمصر وشعبها وغني أغنية "اسألوا كل الناس"، كما شارك بفقرة غنائية خلال احتفالية قادرون باختلاف اليوم لدعم ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة.

 

 

وقال أحد الأشخاص علي منصة "اكس" معلقاً على مشاركة الفنان حسين الجسمي في الاحتفالية: " آه يا حبيب المصريين ان"، وقال شخص آخر: "فنان محترم وكلنا بنحبه".

 

وعلق أحد الحسابات: " يا حلو يا جسمي كلامك وحضورك قادر يسعدنا كمصريين كل مرة".

 

 

في سياق ذات صلة، قال المطرب الإماراتي خلال كلمته بالاحتفالية: "تطور أبطال قادرون باختلاف ده عمره ما هيكون ولا هيصير إلا بدعم أبوهم في ضهرهم، واللي خلي مصر كلها تبقى في ضهرهم".

 

 

وتابع حسين الجسمي: "أنا أتشرف كإماراتي مصري إني أكون دائمًا في ضهرهم، عشان يا فخامة الرئيس أجدع ناس هم اللي دائمًا بيقفوا في ضهر بعض"، وخلال الحفل طلب أحد الحضور من الفنان الإماراتي بغناء أغنية وقال الجسمي رداً عليه: "المصري ما يتقالوش لأ".

 

 

وعلق السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي كلمة الجسمي قائلا: "وجودك معانا رسالة أهلا بيك، الإمارات أشقاؤنا والشيخ محمد بن زايد حبيبي وأخويا".

 

 

الجدير بالذكر، شارك في الاحتفالية العديد من الفنانين أبرزهم الممثلة مايان السيد، الممثل شيكو، الفنان تامر عاشور، الفنان مدحت صالح، الممثل كريم محمود عبد العزيز.

 

ويذكر ان احتفالية قادرون باختلاف تقام بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، وكان الرئيس السيسي في استقبال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزيرة التضامن نيفين القباج.

 

احتفالية "قادرون باختلاف" هى الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة، والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز