عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحة كفر الشيخ تفتتح المرحلة الثانية من حملة تنظيم الأسرة التنشيطية 

وكيل صحة كفرالشيخ ووكيل المديرية
وكيل صحة كفرالشيخ ووكيل المديرية

شهدت الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، والدكتور محمد أبوالسعد، وكيل المديرية، افتتاح المرحلة الثانية من حملة تنظيم الأسرة التنشيطية في مستشفى كفر الشيخ العام، تحت شعار "حقك تنظمي"، والتي يهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية تنظيم الأسرة وتوفير الخدمات الصحية المتعلقة بها. 



 

يأتي ذلك تحت رعاية الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وقطاع تنظيم الأسرة، وبحضور الدكتور أحمد عبد العليم، مساعد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتور محروس الخولى مدير إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية، والدكتورحسين عبد الرازق مدير المستشفى العام والدكتور وسام الحشاش مدير إدارة كفر الشيخ الصحية.

 

وتعد حملة تنظيم الأسرة التنشيطية مبادرة هامة تهدف إلى تعزيز الوعي الصحي وتوفير الخدمات الصحية ذات الجودة في مجال التنظيم الأسري. وتشمل الحملة توزيع المطويات التثقيفية، وعقد الندوات والمحاضرات التوعوية، وتقديم الاستشارات الطبية والتوجيهات الصحية للأزواج والأسر.

 

 

وتتضمن المرحلة الثانية من الحملة محاضرات وورش عمل تفاعلية تقدمها خبراء ومتخصصون في مجال تنظيم الأسرة. وتتيح الفعالية الفرصة للمشاركين لطرح الأسئلة والاستفسارات والحصول على إجابات من الخبراء.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود وزارة الصحة لتحسين خدمات الرعاية الصحية وتعزيز الوعي الصحي في المجتمع، ومن المتوقع أن تحقق حملة تنظيم الأسرة التنشيطية نتائج إيجابية في تعزيز صحة الأفراد وتحسين جودة الحياة الأسرية.

 

وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، على أهمية تفعيل دور تنظيم الأسرة في المجتمع، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للأفراد والأسر، مشيرا إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الوعي والتثقيف حول تنظيم الأسرة وتوفير الخدمات الصحية اللازمة، موضحا أن الحملة تهدف إلى توفير الخدمات الصحية المتكاملة للأزواج والأسر بما يحقق صحة وسلامة الأفراد ويسهم في بناء مجتمع صحي قوي.

 

من جانبه أعرب الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الشؤون الصحية، عن دعمه الكامل للحملة وتقديره للجهود المبذولة في تنظيمها، مؤكدا على أهمية التوعية بمفهوم التنظيم الأسري وتوفير الخدمات اللازمة للأزواج والأسر لتحقيق التنمية الصحية المستدامة.

 

وأوضح الدكتور محروس الخولى، مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بكفر الشيخ، أن جميع العيادات المتنقلة تجوب جميع القرى المحرومة من الخدمة لتلبية الإحتياجات المطلوبة من خدمات، ووسائل تنظيم الاسرة للمواطنات المنتفعات بالمجان. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز