عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

السجن 15 عامًا لطالبة ثانوي قتلت طفلة لسرقة قرطها الذهبي في الشرقية

المجني عليها
المجني عليها

قضت محكمة أحداث ههيا في محافظة الشرقية، بمعاقبة طالبة في الصف الأول الثانوي الصناعي بالسجن لمدة 15 عامًا بتهمة قتل طفلة جارتها في السادسة من عمرها بعدما استدرجتها داخل منزلها الكائن في قرية المشاعلة التابعة لمركز أبو كبير وسرقة قرطها الذهبي.



 

 

 

تفاصيل الواقعة

 

 

تعود بداية تفاصيل الواقعة لشهر نوفمبر من العام المنقضي عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو كبير بتغيب طفلة تدعي "ملك أدهم" تبلغ من العمر 6 سنوات مقيمة قرية المشاعلة التابعة لدائرة المركز عن من منزل أسرتها.

 

 

وتوصلت الأجهزة الأمنية، من خلال البحث والمعاينة ومراجعة كاميرات المراقبة بدلوف الطفلة إلى منزل جارتها وتبين العثور على جثة الطفلة داخل جوال بلاستيكي ومقتولة داخل منزل جارتها، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "دنيا ص" تبلغ من 16 عامًا طالبة بالصف الأول الثانوي الصناعي.

 

 

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي أن المتهمة استدرجت المجني عليها الطفلة إلى منزلها وقامت بإنهاء حياتها وسرقة قرطها الذهبي ووضعتها داخل جوال بلاستيكي وتركتها داخل منزلها بمكان العثور عليه.

 

 

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الجريمة، وتم احالتها إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم وصدقت عليه هيئة محكمة أحداث ههيا.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز