عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"دور مصر في القضية الفلسطينية".. ندوة تثقيفية بكلية الشريعة والقانون بدمنهور

دور مصر فى القضية الفلسطينية ندوة تثقيفية بكلية الشريعة والقانون بدمنهور
دور مصر فى القضية الفلسطينية ندوة تثقيفية بكلية الشريعة والقانون بدمنهور

فى إطار حرص المحافظة على مواكبة الأحداث الجارية وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بعقد ندوات ولقاءات لتوعية الشباب من أبناء المحافظة بدور مصر في دعم القضية الفلسطينية. 



 

شهدت الدكتورة نهال بلبع ندوة تثقيفية بعنوان دور مصر في القضية الفلسطينية للخبير الاستراتيجى  لواء ا.ح. دكتور أشرف مظهر، وذلك بكلية الشريعة والقانون بحضور العميد أ.ح أمجد البنا المستشار العسكري، الدكتور محمد عبد الله مغازي عميد كلية الشريعة والقانون، الدكتور طه السيد الرشيدي أستاذ القانون الجنائي ووكيل الكلية، محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس  وعدد من الطلبة. 

 

وأكد اللواء ا.ح.د أشرف مظهر إن مصر قيادة وشعباً تقف داعمة للقضية الفلسطينية، مشيداً بالقرارات الواعية للقيادة السياسية في مساندة القضية الفلسطينية من ناحية والحفاظ على الأمن القومي المصري وسلامة أراضيه من ناحية أخرى، حيث استعرض الأزمات التي تواجها مصر والوطن العربى في الوقت الراهن، موضحاً دور مصر لمواجهة تلك التحديات.

 

ورحبت نائب محافظ البحيرة بالحضور وأعربت عن سعادتها بوجودها داخل كلية الشريعه والقانون أحد منابر الأزهر الشريف مشيرة إلى أنها تخرجت في أكاديمية ناصر العسكرية من البرنامج الرئاسي للشباب على أيدي أساتذة أفاضل من بينهم اللواء ا.ح أشرف مظهر. 

 

وأكدت نائب محافظ البحيرة أن القضية الفلسطينية ستظل حاضرة في وجدان المصريين حكومة وشعباً، مؤكدة أن مصر تلعب دوراً فعّالًا في دعم الشعب الفلسطيني، والمساهمة في حل القضية مشيرةً إلي أهمية استثمار هذه الملتقيات تأكيداً للدور المصري في دعم الشعب الفلسطيني ومناصرته.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز