عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيلة تموين الشرقية: افتتاح معارض "أهلًا رمضان" نهاية الأسبوع الحالي بتخفيضات تصل إلي 25%

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

تستعد مديرية التموين بمحافظة الشرقية للانتهاء من تجهيز معارض "أهلا رمضان" لافتتاحها أمام المواطنين في جميع مراكز ومدن المحافظة، وذلك لتخفيف العبء على المواطنين وخاصة الفئات الأكثر احتياجًا بأسعار مخفضة عن مثيلاتها، بالتعاون مع الغرفة التجارية.



قالت فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين في محافظة الشرقية، في تصريحات خاصة ل"بوابة روزاليوسف" أن المديرية بصدد الإنتهاء من تجهيز وافتتاح معارض "أهلا رمضان" بجميع مراكز ومدن المحافظة والتي تتوفر بها جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تتراواح من 15% وحتي 25%.

وأضافت وكيلة وزارة تموين الشرقية، أنه تم الإنتهاء من تجهيز عدد من المعارض، مؤكدة أنه من المقرر افتتاح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معارض "أهلا رمضان" نهاية الأسبوع الجاري.

وأشارت فايزة عبدالرحمن إلي أن معارض "أهلا رمضان" والتي تصل إلي 19 معرضا تتوفر بها جميع السلع الغذائية من لحوم وأسماك ومكرونة وأرز بسعر 27 جنيه للكيلو الواحد وغيرها من السلع التي تلبي احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة، وكذلك في المنافذ والسلاسل التجارية الكبري.

وأوضحت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين أن الرقابة التموينية ستقوم بالمرور على جميع منافذ ومعارض أهلا رمضان بصفة دورية لتأكد من توافر السلع بالأسعار والمواصفات المطلوبة وعدم التلاعب بها.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز