عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ادعوا اصابتها فى حادث..

السجن المشدد 3 سنوات لعاطل عذب وقتل نجلته بالاشتراك مع زوجته في الخانكة

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت، ومصطفى أنور مؤمن، وأمانة سر مينا عوض، بالسجن المشدد 3 سنوات لعاطل وزوجته لقيامهما بالتعدى بالضرب وتعذيب نجلة الأول "طفلة" حتى وفاتها .



وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٢٩٩٦ لسنة ٢٠٢٢ جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم ٨٣ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلى شمال بنها، انه فى يوم ٢ / ١٠ / ٢٠٢٢، قام "أحمد نور الدين أحمد" عاطل، وزوجته "نجلاء أحمد عبد الوهاب" ٤٠ سنة كوافيرة حريمى، ومقيمين الجبل الاصفر بمركز الخانكة، قتلا الطفلة نجلة المتهم الأول المجني عليها "رنا أحمد نور الدين أحمد"  16 سنة عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، وكان ذلك بأن كال لها المتهم الأول عدة ضربات بأداة إعتداء "جاكوش" استقرت برأسها وأماكن متفرقة من جسدها - بنية إزهاق روحها - فأحدثا إصابتها التي أبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها، وذلك حال تواجد المتهمة الثانية على مسرح الجريمة للشد من أزره.

كما أوضح أمر الإحالة أنهما فى ذات الزمان والمكان، احتجزا الطفلة المجنى عليها "رنا" دون وجه حق وعذباها بالتعذيبات البدنية التي أبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياتها.

كما حازا وأحرزا أداة (جاكوش) مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وقال الشاهد الأول " م .ا .ح" ٤٠ سنة فنى دوكو سيارات، حال تواجده بمسكنه ترامي لسمعه دوی صراخ صادر من مسكن المتهم الأول وباستبيان الأمر أبصر المذكور وبيده عصا يتعدى بها على نجلته المجنى عليها، حال تواجد المتهمة الثانية محاول أثناءه عن ذلك فوجئ بقيام المتهم بالتعدى على المجنى عليها بأداة "جاكوش" على رأسها فأحدث إصابتها ثم والى الاعتداء عليها بيده وقدمية في أماكن متفرقة من أنحاء جسدها، فاثناه عن مولاته التعدى عليها وأحضر أدوية لتطيب جروحها، وأنذاك أقنع المتهم بتسليم الطفلة لوالدتها حتى لا تفارق الحياة وسلم الطفلة لوالدتها الشاهدة الثالثة، وأردف بأن المتهم الأول كان دائم التعدى على نجلته الطفلة.   

وقدمت الشاهدة، "دنيا ا.أ " ١٧ سنة - مقيمة الجبل الأصفر مركز الخانكة - ربة منزل، قدمت هاتف محمول به مقطع فيديو ثبت فيه مداومة المتهمين على ضرب الطفلة وتعذيبها بتعذيبات بدنية في أنحاء جسدها.

وقالت "أحلام توفيق أحمد"، ٤٤ سنة، ربة منزل، والدة المجنى عليها، ومقيمة حدائق القبة - محافظة القاهرة، وأنه أثناء تواجدها لمسكنها فوجئت بمهاتفة المتهمة الثانية لها، وابلغتها بأن نجلتها الطفلة المجنى عليها تعرضت لحادث وحالتها خطيرة وأن تحضر لرؤيتها وعندما حضرت وجدت الطفلة مصابة باصابات بالغة ونقلتها للمستشفى وانذاك وافتها المنية.

وكشفت تحريات المباحث على صحة ارتكاب المتهمان للواقعة على نحو ما شهد به الشاهدين الأول والثانية من أنه حال تواجد الطفلة المجنى عليه بمسكن والدها المتهم الأول وزوجته المتهمة الثانية قام الأول بالتعدى عليها ضرباً بأداة - جاكوش - بنية إزهاق روحها فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها حال تواجد المتهمة الثانية على مسرح الجريمة للشد من أذره، ومداومة المتهم الأول على ضرب وتعذيب نجلته الطفلة المجنى عليها بتعذيبات بدنية، ونفاذاً لأمر الضبط والاحضار تم ضبطهما. ثبت بتقرير الصفة التشريحية للطفلة المجني عليها علي ان الوفاة جنائية وهي من حالات العنف ضد الأطفال، وتعزي الوفاة الي الإصابة الرضية بالراس وتثبيط المراكز الحيوية بالمخ ادي الي الوفاة، وتكرار التعدي علي المجني عليها في أزمنة بما أحدثته من نزيف علي سطح المخ.

كما ثبت بتقرير قسم الأدلة الجنائية أنه بفحص الهاتف المحمول المضبوط تبين إحتوائه على ثلاثة مقاطع فيديو ظهر بهم تعذيب الطفلة من زوجة والدها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز