عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

50 ألفًا غرامة والمشدد 10 سنوات للمتهم بالاتجار بالحشيش بشبين القناطر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار وليد محمد محمد صيرة، وعضوية المستشارين شريف محمد السباعي ومحمود مجدي عبد المقصود، وكيل النيابة مصطفى الطويل، وأمانة سر كمال جاويش، بالسجن المشدد ٣ سنوات و٥٠ ألف جنيه غرامة لاتجاره في الحشيش بدائرة مركز شبين القناطر .



 

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٦٨٨٨ لسنة ٢٠١٣ جنايات شبين القناطر، والمقيدة برقم ١٥٧٨ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال بنها، أنه في يوم ٢٦ / ٢٠٢٢/٢، قام " احمد م.ا" ٢٤ سنة عامل ، مقيم نوى مركز شبين القناطر ، محبوس عقب الإفراج عنه المحبوس على ذمتها بدائرة مركز شبين القناطر .

أحرز جوهراً مخدراً  "حشيش" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرر جوهراً مخدراً "حشيش" بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

 

وكشفت تحريات المباحث بضبطه للمتهم نفاذًا للضبط والإحضار الصادر قبله في الجناية رقم ١١٣٣٩ لسنة ٢٠١٣ جنايات شبين القناطر وعثر بحوزته على قطع الجوهر الحشيش، وأضاف أن تحرياته السرية توصلت لإحراز المتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار .

 

أقر المتهم بتعاطيه لجوهر الحشيش المخدر، وثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن عدد ٤ قطع لجوهر الحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، وزنت ۳۱,۳۰ جرام، وأكدت المعامل الكيميائية أن نتيجة عينة دم وبول المتهم تحتوى على أيض الحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

 

بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا لمعاقبة المتهم طبقًا للاتهام سالفة البيان مع استمرار حبس المتهم احتياطيًا على ذمة القضية عقب الإفراج عنه في القضية على ذمتها، والتي أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز