عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقائق ديربي الزمالك والإسماعيلي قبل مواجهة الغد المرتقبة بالدوري

الزمالك والإسماعيلي أرشيفية
الزمالك والإسماعيلي أرشيفية

الزمالك والإسماعيلى.. يحل فريق الزمالك مساء غد الاثنين ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في الدوري الممتاز.



 

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى

 

تنطلق صافرة انطلاق المباراة في تمام السابعة مساء غد الاثنين

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلى

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الزمالك في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

الزمالك الذي يبدأ عهده الجديد بعد انتهاء إيقاف القيد، تحت قيادة مديره الفني جوزيه جوميز مع سلسلة الصفقات الجديدة، يخوض أولى مباراته الرسمية أمام الإسماعيلي.

 

بينما الإسماعيلي المنتشي هو الآخر برفع القيد، والذي استطاع تحت قيادة إيهاب جلال، تحقيق الانتصار على سيراميكا كليوباترا، الخميس الماضي، يتطلع لمواصلة الانتصارات أمام الفارس الأبيض.

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي فى الدوري المصري

في حراسة المرمى: محمد عواد.

 

في خط الدفاع: محمود علاء- حمزة المثلوثي- ياسر حمد- إبراهيما نداي.

 

في خط الوسط: عبدالله السعيد- محمد شحاتة- زياد كمال.

 

في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري- محمود شيكابالا.

 

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري 

الزمالك يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الممتاز بـ11 نقطة من 8 مباريات، بينما يأتي الإسماعيلي خلفه بنفس الرصيد من النقاط لكن من 11 لقاء.

 

حقائق قبل مباراة الإسماعيلي والزمالك

 

1_الزمالك العائد إلى ملعب الإسماعيلية، في آخر زيارة له هناك، سقط “2-1” في مباراة ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري الممتاز الموسم الماضي.

 

2_ترجع آخر مرة فاز فيها الإسماعيلي على الزمالك، مرتين على التوالي، كانت في ديسمبر 2017 ثم إبريل 2018، أي منذ 2149 يومًا.

 

3_آخر انتصارين للإسماعيلي على الزمالك تواليًا، في ملعبه، كانا في فبراير 2008 ثم إبريل 2009 “الدور الأول لموسم 07-08 ثم الدور الثاني لموسم 08-09”.

 

5_الإسماعيلي استطاع الفوز على الزمالك مرتين على التوالي، 4 مرات من قبل على مستوى جميع البطولات، بينما السلسلة الأطول كانت بـ5 انتصارات متتالية.

 

6_ديربي الإسماعيلي والزمالك الذي أقيم يوم الاثنين “وفقًا لترانسفير ماركت”، حدث 17 مرة تاريخيًا، وجاءت النتائج كما يلي: 6 انتصارات للأبيض - 4 انتصارات للدراويش - 7 مرات تعادل.

 

7_ إيهاب جلال لعب أمام الزمالك مع الأندية الأخرى 17 مباراة “2 منها مع الإسماعيلي موسم 20-21” وخسر المباراتين، والتي أقيمت بالإسماعيلية منهما، انتهت “2-0” للأبيض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز