عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الزمالك يضع رمضان صبحي كصفقة مستقبلية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

ارتبط اسم رمضان صبحى لاعب بيراميدز، بالانتقال إلى الزمالك منذ رحيل اللاعب عن صفوف الأهلى بعد انتهاء إعارته من نادى هيدرسيفيلد الإنجليزى، والانتقال إلى بيراميدز. 



 

 

ويضع الزمالك رمضان صبحي كصفقة مستقبلية سيسعى بكل قوة لضمها، بعدما نجح الأبيض في ضم عبد الله السعيد لاعب الأهلى وبيراميدز السابق.

 

ويرى مسؤولو الزمالك أن الجمع بين رمضان صبحي وعبد الله السعيد سيمنح الفريق قوة كبيرة مع وجود أحمد سيد زيزو وشيكابالا وباقى نجوم الفريق الأبيض لحصد البطولات. 

 

ويرتبط رمضان صبحي بعقد مع نادى بيراميدز ينتهى في 25 يونيو 2025، أي مع انتهاء الموسم المقبل، وسيكون اللاعب حرا في التوقيع لأى نادٍ آخر في يناير المقبل، وهو ما يفتح الطريق أمام الزمالك لتجديد المفاوضات لضم اللاعب.

 

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، عن طلب رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، في الانتقال لصفوف الزمالك في الموسم المقبل ليسير بذلك على خطى عبد الله السعيد.

 

قال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ على قناة "النهار": "رمضان صبحي يحسم الجدل ويبلغ إدارة بيراميدز برغبته في الانتقال لصفوف الزمالك خلال الموسم المقبل".

 

أضاف:" رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز طلب بشكل نهائي الرحيل في نهاية الموسم إلى الزمالك".

 

أكد إبراهيم سعيد: "اللاعب رافض الاستمرار مع بيراميدز ويرى أنه يحتاج إلى فريق جماهيري كبير من أجل التعبير عن مستواه الحقيقي".

 

واخيرا.. رمضان صبحي يرغب في خوض تجربة عبد الله السعيد بعدما تأكد من عدم عودته لصفوف الأهلي مرة أخرى. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز