عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأهل شباب سلة الأهلي في بطولة الجمهورية.. وعامر: انتظروا هذا الفريق

فريق كرة السلة بالنادي الأهلي
فريق كرة السلة بالنادي الأهلي

حصد فريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي مواليد 2009 المركز الثالث في الدور التمهيدي لبطولة الجمهورية للعبة، ليضمن الفريق الشاب الصعود إلى الدور قبل النهائي في البطولة ذاتها، بعد أن قدم عناصر الفريق مواجهات مثيرة في منافسات البطولة.



جاء التفوق الأخير لفريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي من مواليد 2009على ملعب جزيرة الورد بالمنصورة، ليتفوق «الشياطين الحمر» على أصحاب الضيافة، حيث تضم المجموعة فرق سموحة ومصر للتأمين وإيسترن كومباني الممثل الرئيس لفريق الأهلي مواليد 2009.

أيضا تضم المجموعة المستقبل وموهبين كفر الشيخ وجزيرة الورد ودمياط، حيث شهدت فرق المجموعة تنافس قوي، افرز عن ظهور عناصر شابة مبشرة بالخير لمستقبل كرة السلة في دوري القطاعات على صعيد الجمهورية.

من جانبه قال المدرب العام للفريق الأهلي لكرة السلة مواليد 2009 عامر نبيل «أن فريقنا قدم مباريات قوية للغاية، حيث أن باقي الفرق تتقدم في العمر، وهى أكبر في السن بعام كامل، ورغم ذلك قدم الأهلي منافسات قوية في المجموعة».

وأضاف المدرب العام لفريق الأهلي لكرة السلة للشباب «فريق الأهلي وعناصره الشابة، ينتظرهم مستقبل واعد، وستكون بداية الظهور الحقيقي والقريب مع منافسات الدور قبل النهائي، بعد أن نجح اللاعبون في نيل الثقة كاملة، امتدادا لمنافسات المواسم السابقة، حيث جرى العمل على هذا الفريق منذ فترة ليست بالقصيرة، والقادم سيكون أفضل».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز