عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سقوط "سلطان" تاجر العملة وبحوزته 1.3 مليون جنيه و1050 يورو

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على شخص بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية بمدينة بلقاس، وعثر بحوزته على مليون و361 ألف جنيه مصري، و1050 يورو، وقررت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.



 

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس أكدتها التحريات السرية، باتجار شخص في النقد الأجنبي بالسوق السوداء خارج نطاق السوق المصرفية، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان جهات التحقيق، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، برئاسة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، من ضبط المتهم ويدعى سلطان ال.ع.، ويبلغ من العمر 37 عامًا، مقيم بعزبة كوم اليهودي ببلقاس، وذلك حال استقلاله سيارته الخاصة بنطاق البندر، أثناء تبديله العملة.

وبتفتيش السيارة عثر على مبالغ مالية محلية وأجنبية بقيمة مليون جنيه و1050 يورو، وبمواجهته اعترف باتجاره في النقد الأجنبي بالسوق السوداء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1970 لسنة 2024 جنح بلقاس، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز