عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع شخص وإصابة 12 في انقلاب ميكروباص بصحراوي أبوقرقاص جنوب المنيا

أرشيفية
أرشيفية

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز أبو قرقاص جنوب المنيا حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 12، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق. 



 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز أبوقرقاص، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثتين بالمشرحة للعرض على الطبيب الشرعي. 

 

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 12 بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين ومع بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية العلاج اللازم وإيداع الجثث داخل المشرحة لإعداد تقرير طبي لهما بعد العرض على الطبيب الشرعي للتعرف على أسباب الوفاة. 

 

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة مما أدى إلى حدوث اختلال في عجلات القيادة، ونتج عن ذلك انقلاب السيارة الميكروباص، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث من الطريق، وفتحه مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية من قبل رجال المرور، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز