عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسوان يعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77.7%

     اعتمد محافظ أسوان، أشرف عطية، اليوم الاثنين، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسي 2024 /2023 بنسبة نجاح بلغت 77.7%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح بلغت 82%، والشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 80%، فيما بلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 89.3%. 



وقدم المحافظ التهنئة للطلاب الناجحين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح، مع بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية ليكونوا في مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل. 

من جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، محمد الرشيدي، إن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات بلغ 27 ألفا و115 طالبا وطالبة، نجح منهم 26 ألفا و710 طلاب وطالبات، فيما بلغ إجمالي عدد الطلاب الحاصلين على 50% فأكثر 20 ألفا و748 طالبا وطالبة.

وأشار إلى فتح باب التظلمات بدءًا من يوم السبت المقبل، ويستمر لمدة 15 يوما، مضيفا أنه بناءً على تعليمات المحافظ فيمكن التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع بوابة أسوان الإلكترونية من الرابط: (http://info.aswan.gov.eg).  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز