عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ قنا يشهد حفل تكريم متطوعي مؤسسة "حياة كريمة" تقديرا لجهودهم

   شهد محافظ قنا أشرف الداودي، فعاليات الحفل الذي أقامته مؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة قنا لتكريم المتطوعين بها تقديرا لجهودهم خلال العام الماضي، بقصر الثقافة بالمحافظة.



حضر الحفل الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، والعميد أحمد عصمت مدير مكتب مؤسسة "حياة كريمة" بقنا، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لتنمية المجتمع وخدمة البيئة، ومحمد عادل عمر، منسق عام مؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة قنا، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، والشخصيات العامة.

بدأ الحفل، بآيات من الذكر الحكيم، واستعراض إشارة البدء التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإنشاء مؤسسه "حياة كريمة" لخدمة أهل مصر والارتقاء بالمستوى المعيشي والاجتماعي للفرد في القرى والمحافظات الأشد احتياجا لحياة كريمة، وكذا أهم إنجازات المؤسسة بقنا لعام 2023. وتضمن الحفل عرض فني لفرقة قنا القومية للموسيقى العربية، قدمت من خلالها باقة متميزة من الأغاني الوطنية.

وتوجه محافظ قنا بالشكر والتقدير للقيادة السياسية، على الدعم الدائم والجهود المخلصة لتدعيم قواعد العدالة الاجتماعية وتحقيق الحياة الكريمة في كافة ربوع الجمهورية، كما هنأ "الداودي" شباب المتطوعين بمؤسسة "حياة كريمة" في يوم تكريمهم.

واستعرض محافظ قنا، جهود الدولة في الارتقاء بحياة المواطنين والعمل على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة على أرض قنا من خلال العديد من المبادرات وعلى رأسها مبادرة تطوير الريف المصري "حياة كريمة" والتي استهدفت 5 مراكز من أصل 9 مراكز، بعدد 19 قرية أم، و87 قرية رئيسية و722 نجع وعزبة، مشيرا إلى أن المواطن في محافظة قنا يشعر بحجم الإنجازات التي تحققت بتلك القرى على كافة المستويات والخدمات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم متطوعي المبادرة تقديرا لهم ولدورهم الفعال وكونهم قدوة لغيرهم من الشباب في تشجيع العمل الأهلي التطوعي، والتقاط الصور التذكارية، مع عرض فني لقصر ثقافة قنا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز