عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الداخلية" تشن حملات أمنية بسوهاج ودمياط والإسماعيلية وتضبط مخدرات تقدر بـ31 مليون جنيه

أرشيفية
أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية فى ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزة عدد من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، قدرت قيمتها المالية بحوالي 31 مليون جنيه  وذلك خلال حملات أمنية استهدفت مديريات أمن سوهاج ومطروح والإسماعيلية. 



 

 

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قد شنت حملات مكثفة بنطاق مديريات أمن “الإسماعيلية – مطروح - سوهاج” استهدفت العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجرى ومروجى المواد المخدرة.. أسفرت جهودها عن الآتى:

 

ضبط 12 عنصرا إجراميا بالإسماعيلية، بحوزتهم (250 كيلوجراما من مخدر الهيدرو و100 كيلوجرام لمخدر الحشيش و5 كيلوجرامات لمخدر الهيروين و10 كيلوجرامات لمخدر الأيس "الشابو" و2 كيلوجرام لمخدر الأفيون و1000 قرص لعقار التامول المخدر وبندقية آلية و2 بندقية خرطوش و2 فرد خرطوش و2 طبنجة وعدد من الخزائن والطلقات مختلفة الأعيرة وسيارات ودراجات نارية "تستخدم في الترويج لنشاطهم الإجرامي.

 

فيما تمكنت أجهزة الأمن بمطروح من ضبط عنصرين إجراميين، وبحوزتهما 60 ألف قرص مخدر و12,500 كيلوجرام لمخدر الحشيش.

 

وفي مديرية أمن سوهاج تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عنصرين إجراميين، بحوزتهما 4 كيلوجرامات لمخدر الآيس "الشابو" و1,500 كيلوجرام لمخدر الحشيش وبندقية آلية وطبنجة و4 خزن وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة.

 

وتقدر القيمة المالية للمادة المخدرة المضبوطة بحوالي 31 مليون جنيه

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يأتي ذلك استكمالاً لنجاحات أجهزة وزارة الداخلية في دحر الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقي بظلالها على المجتمع حفاظاً على النشء والشباب من الوقوع في براثن الإدمان.. وفي ضربة أمنية حاسمة لمتجري ومروجي المواد المخدرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز