عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 32 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تصريحات "الركراكي" ومفاوضات الزمالك لضم السعيد

تصريحات الركراكي ومفاوضات الزمالك لضم السعيد. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 32 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 32 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 32 - 01 - 2024: تصريحات الركراكي ومفاوضات الزمالك لضم السعيد.  

 

اخبار الزمالك

 

محاولات الزمالك لضم السعيد

 

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن تفاصيل صادمة حول محاولات نادي الزمالك في ضم عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وكتب محمد فاروق: “مسؤول في بيراميدز يحاول إفساد صفقة انتقال عبدالله السعيد للزمالك.. واللاعب يُقاتل من أجل الانضمام للقلعة البيضاء”. وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أوشكت على الانتهاء. وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “الزمالك سيدفع ما يقرب من 10 ملايين جنيه لنادي بيراميدز لإتمام الصفقة في يناير الجاري”. وأكد "هشام": "أن ذلك جاء؛ بدلًا من ضمه في الصيف المقبل مجانًا".

 

أخبار ألعاب أخرى

 

دورة دولية ودية لتجهيز اليد لباريس

 

كشف مسؤولو اتحاد كرة اليد عن تنظيم دورة دولية ودية في القاهرة خلال الفترة من 5 وحتى 7 يوليو المقبل بالقاهرة، ضمن خطة تجهيز المنتخب الوطني للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. ومن جانبه قال عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد، أن الدورة ستشهد مشاركة 4 منتخبات قوية من بينها منتخب مصر، وأن المفاضلة الآن تجري بين منتخبات الدنمارك وفرنسا وإسبانيا والنرويج والسويد. وأضاف، أن الاتحاد وضع برنامج قوي سيتم من خلاله تجهيز المنتخب للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. واتفق مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، مع الإسباني كارلوس باستور، على تجديد تعاقده مع منتخب مصر حتى يناير 2025، وذلك بعد الأداء المميز للفراعنة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن اتحاد كرة اليد اتفق مع باستور على تجديد تعاقده حتى يناير 2025، على أن يكون ضمن بنود العقد الجديد إمكانية التجديد كمرحلة ثانية حتى يناير 2029.

 

كاتيتش يقترب من الزمالك

 

اقترب مسؤولو الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك من التوقيع مع اللاعب الصربي ميلان كاتيتش لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي. وعلمت بوابة روزاليوسف أن اللاعب من المنتظر أن يصل اليوم إلى القاهرة للاتفاق على كافة بنود التعاقد مع الزمالك والتوقيع الرسمي للقلعة البيضاء.  

 

أخبار عالمية

 

تصريحات الركراكي

 

وقال الركراكي: "أنا أتحمل مسؤولية كل شيء، هناك أشياء لم نفعلها في المباراة، واللاعبين نفذوا كل التعليمات بالحرف". وأشار: "ركلة الجزاء كانت ستمنحنا فرصة للعودة في المباراة ولكن أهدرناها". وأتم تصريحاته: "سنتعلم من هذا الإخفاق الذي لم نكن ننتظره ولا نتوقعه، والخسارة هي خيبة أمل للجماهير التي ساندت المنتخب منذ بداية البطولة. وأوضح: أن المنتخب المغربي ارتكب "الكثير من الأخطاء الفنية، وكان هناك تسرع كبير من جانبنا، وحاولنا في النهاية وعدنا، واحتسبت لنا ركلة جزاء ولكننا أضعناها وكان من الممكن أن نعود للقاء من خلالها". واعتبر الركراكي أن ما حدث "سبب خيبة أمل للجماهير المغربية" مردفا: "لقد أردنا أن نهدي اللقب لجمهورنا الذي آزرنا، أشعر بالاستياء من أجله وأتحمل كامل المسؤولية عن هذه النتيجة السلبية". وقال الركراكي إنه "يجب تقبل الهزيمة وتهنئة منتخب جنوب إفريقيا الذي "لعب المباراة التي احتاجتها للفوز".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز