عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

انتظام الحركة المرورية بجميع الشوارع والميادين

انتشار ١٣٠٠ معدة لرفع تراكمات وتجمعات المياه بشوارع البحيرة

إنتشار ١٣٠٠ معدة لرفع تراكمات وتجمعات المياه بشوارع البحيرة
إنتشار ١٣٠٠ معدة لرفع تراكمات وتجمعات المياه بشوارع البحيرة

مع بداية موجة الأمطار المستمرة التي تشهدها بعض مراكز المحافظة ونتيجة للتوقعات المسبقة لهيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من الأمطار متوسطة الشدة وغزيرة ورعدية احياناً.



 

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أن جميع المعدات والأطقم والأجهزة انتشرت على الفور وفقاً لخطة العمل المسبقة للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياه بشوارع وميادين مدن وقرى المحافظة بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية، حيث يتم رفع التجمعات أولاً بأول مع انتظام الحركة المرورية بجميع الشوارع والميادين.

 

يشار إلى أن محافظة البحيرة استعدت لموسم الشتاء والأمطار بأكثر من ١٣٠٠ معدة وطاقم بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات والوحدات الخاصة بالحماية المدنية للتدخل الفوري ورفع تراكمات المياه على الفور.

 

وتهيب المحافظة بمواطنيها بالالتزام بما يلي:- البقاء بالمنازل وعدم الخروج أثناء الرياح والعواصف الشديدة والأمطار إلا للضرورة القصوى، عدم الإقتراب من الأسوار والأجسام المعدنية والسكك الحديدية فى حالة البرق تجنباً لخطر الصعق، عدم ركن السيارات تحت أو فى أماكن احتمال سقوط الأشجار أو على فتحات تصريف الأمطار، عدم الاقتراب أو لمس أعمدة أو أكشاك الكهرباء نظراً لسوء الأحوال الجوية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز