عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنمية مهارات الأطفال في إجازة نصف العام بمكتبة دمنهور

تنمية مهارات الأطفال فى أجازة نصف العام بمكتبة دمنهور
تنمية مهارات الأطفال فى أجازة نصف العام بمكتبة دمنهور

تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة واستمراراً لتقديم الأنشطة المتنوعة والمفيدة خاصة خلال أجازة نصف العام لتنمية المواهب المختلفة لدى الأطفال والشباب والنشء ومحاولة اكتشافها وتنميتها وكذا استغلال طاقاتهم وأوقات فراغهم. 



 

نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور مجموعة متنوعة من ورش الأشغال الفنية واليدوية استفاد منها خلال الأسبوع الثاني مايقرب من ٢٠٠ طفل وطفلة، واستمتع الأطفال بورش الأشغال يدوية والرسم ومسرح العرائس وألعاب وجلسات الأيروبكس. 

 

وقد أولت المكتبة اهتماماً خاصاً هذا الأسبوع بورش تحسين اللغة الانجليزية للاطفال، كما أقيمت ورشة تحدث وكتابة وتفكير نقدي لفيلم، 

 Jinxy Jenkins and LuckyL ou Grades 5 &6

 

كما أقامت المكتبة فعالية ترفيهية بعنوان "مهرجان الدوناتس" حيث استمتع الاطفال بطريقة عمل الدوناتس ضمن ورش التدبير المنزلى، بالإضافة إلى ورشة عمل الميداليات بخيط المكرمية.

 

وشملت ورش العلوم الترفيهية هذا الأسبوع ورشة عمل مجسمات لأعصاب اليد وورشة عمل حقيبة الإسعافات الأولية والتعرف على محتوياتها.

 

وأشار أحمد الهواش مدير المكتبة إلى أنه يتم تقديم هذه الفعاليات والأنشطة بمكتبة مصر العامة بدمنهور وفروعها في فترات صباحية ومسائية لخدمة أبناء المحافظة وسيتم الاستمرار بالعمل في هذه الأنشطة طوال فترة أجازة نصف العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز