عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حبس تشكيل عصابي ضبط بحوزته 28 طربة حشيش بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

قررت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، حبس تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه، بمركز دكرنس، وضبط بحوزته مخدرات بقيمة 400 ألف جنيه، لمدة 4 أيام.



وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، باتجار 3 عناصر إجرامية في المواد المخدرة، واتخاذهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في المنطقة الزراعية بقرية ميت الحلوج دائرة المركز، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان جهات التحقيق، تم شن حملة مكبرة استهدفت مكان اختباء المتهمين، وتمكنت من القبض عليهم وهم: عادل ش.إ. 18 عامًا، وآدم أ.م. 19 عامًا، والسيد س.ع. 22 عامًا.

وبتفتيش المكان عثر على 28 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرامات، وكمية لمخدر البانجو وزنت 10 كيلو جرامات، وبندقية خرطوش، و2 فرد خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، ودراجة نارية دون لوحات، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهم، وقدرت القيمة المالية للمضبوطات بـ400 ألف جنيه.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة للدفاع عن النفس، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز