عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بشبرا الخيمة

نجحت مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية فى كشف ملابسات العثور علي جثة شخص داخل شقة سكنية حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليق مالكة الشقة حيث تحصل على الشقة من طليقته عنوة بعد انفصالهما وسكن بها صديقه وحدثت بينهما خلافات مالية وتعدى على المحني عليه أدى إلى وفاته، بدائرة القسم، تم القبض على المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.



 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ بإنبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بعقار كائن بدائرة القسم.

كشفت التحريات بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، وقيادة المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، أن الشقة محل البلاغ ملك «ربة منزل- مقيمة بذات العنوان» وعثر على جثة لشخص مجهول الهوية وبسؤال مالكة الشقة قررت بعدم علمها بهوية المتوفـى وأن الشقة يقطنها طليقها «عاطل- مقيم بذات العنوان وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة» ويتردد عليها من حين لآخر. 

 

كما دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة طليق مالكة الشقة – عاطل، كان بصحبة صديقه المجني عليه - عامل "له معلومات جنائية" وحدث بينهما مشادة كلامية لخلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليه بالضرب، وإحداث إصابته التي أودت بحياته فتركه داخل الشقة ولاذ بالهرب. عقب تقنين الإجراءات بقيادة الرائد محمود صبري والنقيب أدهم الحسيني والنقيب محمد الحسيني والنقيب محمد الجزار تم ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز