عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمانة التخطيط بحماة الوطن تكرم الفريق جلال الهريدي والأمناء المساعدين لجهودهم المشرفة

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

نظمت أمانة التخطيط والمتابعة المركزية بحزب حماة الوطن، برئاسة العميد حاتم عز الدين، احتفالية كبرى، بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، والنائب اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس الحزب، والدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد، وأمين أمانة التنظيم بالحزب، لتكريم قيادات الحزب ومساعدي وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، وعدد من العاملين بالحزب، لجهودهم المشرفة خلال عام حزبي مضى وذلك في المقر الرئيسي للحزب بالتجمع الخامس.



 

جاءت الاحتفالية عقب نجاح الاستحقاق الدستوري، ممثلًا في الانتخابات الرئاسية 2024، والذي كان للحزب دور بارز منذ الإعلان عن فتح باب الترشح، وصولا إلى إعلان النتيجة بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية رئاسية جديدة 2024.

 

حضر حفل التكريم، السيد اللواء محمد عادل، عضو اللجنة الاستشارية والتخطيط الاستراتيجي بالحزب.

 

ووجه الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، الشكر لأمانة التخطيط والمتابعة المركزية، على جهودهم المشرفة في عام ٢٠٢٣.. وما بذلوه خلال الفتره السابقة لتقديم الخدمات للمواطنين في إطار دعم الحزب الغير محدود للمواطن، ضمن المباردات الرئاسية الكبرى.

 

من جانبه طالب النائب اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، ببذل المزيد من الجهد والعمل خلال الفترة المقبلة، لأن القادم يحتاج الى جهد أكبر في الشارع وستشهد متابعة دقيقة وحازمة لكل التوجيهات والخطط الموضوعة ومدى تنفيذها على أرض الواقع، ما يتطلب بذل المزيد من الجهد والتخطيط، لافتا الى أن أمانة التخطيط والمتابعة بالحزب عليها دور كبير ومهم لذلك يجب عليكم القيام بدور أكبر خلال المرحلة المقبلة للبناء على النجاحات التي تحققت مسبقا.

 

بدوره ألقى العميد حاتم عز الدين، أمين التخطيط والمتابعة، كلمة أعرب خلالها عن سعادته البالغة، لتشريف السيد الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب لهذا الحفل، قائلًا: إن سيادته رمز من رموز الوطنية المصرية المشرفة ليس فقط في العمل العسكري لكن في العمل السياسي والحزبي أيضًا.

 

كما وجه عز الدين، التحية والتقدير للسيد اللواء أركان حرب أحمد العوضي، النائب الاول لرئيس الحزب، كما وجه كلمة شكر للدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم، على تعاونه ودعمه المستمر على كل المستويات لعمل الأمانة وأعضائها، للخروج بأفضل نتيجة لصالح الوطن والمواطن، في إطار عمل الأمانة المركزية والامانات الفرعية بالمحافظات خاصة في الاستحقاق الرئاسي 2024، قائلا: إن الدكتور العطيفي يملك من الخبرة السياسية والحزبية والعمل العام الكثير، ليضيف للعمل الحزبي مايؤهلة لكيون الأفضل وفي المقدمة.

 

وتم خلال الحفل عرض تقرير عن أبرز الانشطة ودور أمانة التخطيط والمتابعة المركزية خلال الفترة 2022 و2023، والتي أشاد به قيادات الحزب والمشاركون في الحفل. 

 

وشهد الحفل الذي قدمته الدكتورة إيمان الوليلي، تسليم درع تكريم للفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، كما تم تكريم اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، والدكتور أحمد العطيفي، ألامين ااعام المساعد، أمين التنظيم، وعدد من الكوادر في الأمانة المركزية بالحزب.

 

وشمل التكريم تسليم شهادات تقدير لمساعدي وأعضاء الأمانة تقديراً لما بذلوه من جهد مشرف خلال عام ٢٠٢٣

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز