عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

300 كرتونة مواد غذائية للأسرالفقيرة بقرية منشية عاصم ببني سويف

توزيع كراتين غذائية ببنى سويف
توزيع كراتين غذائية ببنى سويف

وزعت جمعية الأورمان الخيرية  360 لحافا، و300 كرتونه مواد غذائية على الأسر المستحقة والأولى بالرعاية بقرية منشية عاصم بمحافظة بني سويف. 



 

 

جاء ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة بني سويف وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بني سويف، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.  

 

 

وأكدت الدكتورة إنجي حسن، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف، أن عملية توزيع الألحفة وكراتين المواد الغذائية تتم من خلال الجمعيات المشهرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال عمل أبحاث اجتماعية، ووفقاً لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظاً على حقوقهم.  

 

 

من جانبه أكد  ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان ،  أن توزيع الألحفة والكراتين يأتى استكمالًا لجهود الأورمان التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة بني سويف من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.  

 

 

وأضاف، أن جمعية الأورمان واحدة من أهم الجمعيات الخيرية في مصر والتي تهدف إلى خدمة جميع فئات المجتمع المصري المحتاجة دون أي تمييز وتقوم بالمساعدات الموسمية كتوزيع لحوم الأضاحي وكراتين رمضان وتوزيع بطانية الشتاء والمشاركة فى يوم اليتيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز