عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنان محمود فايز ينضم لأسرة مسلسل عتبات البهجة في رمضان المقبل

أرشيفية
أرشيفية

انضم الفنان الشاب محمود فايز لأسرة مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2024 مع كوكبة من نجوم الفن.



 

مسلسل «عتبات البهجة» بتوقيع الكاتب إبراهيم عبدالمجيد ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل وإخراج مجدى أبوعميرة وإنتاج شركة العدل جروب برئاسة جمال العدل ويتكون من 15 حلقة ويشارك في التمثيل كلا من نور النبوي مايان السيد وسيد رجب وسما إبراهيم ودنيا ماهر وجيهان الشماشرجي.

 

وشارك فايز في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة كان أخرها ضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والذي عرض رمضان الماضي ومشاركة متميزة في إحدى حلقات مسلسل الكبير رمضان 2023.

 

وكانت انطلاقته في مسلسل أبوالعروسة ليشارك بعدها في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة والتي تركت بصمتها لدى الجمهور منها مسلسل بدون ضمان ومسلسل ولاد ناس.

 

ويعد محمود فايز من الوجوه الشابة الواعدة والتي تمتلك حس فني وأداء مميز يرشحه للمنافسة في أدوار فنية عديدة خلال الفترة المقبلة.

وينتظر أن يعرض لفايز مسلسل بين السطور وهو أحد المسلسلات التي سوف تنطلق خلال شهر يناير الجاري ويشارك به مجموعة من النجوم، كما شارك في مسلسل إنترفيو للفنانة رنا رئيس والمقرر عرضه الشهر المقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز