عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| التعليق الأول لـ"وسام ابو علي"عقب الانضمام للأهلي

وسام ابو على
وسام ابو على

وسام ابو علي… تضج مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان النادي الأهلي عن ضم أول صفقاته خلال انتقالات يناير، باسم نسر الأهلي الجديد وسام أبو علي، المهاجم الفلسطيني.
 
 
 
وكان الأهلي قد أعلن بشكل رسمي عن إنهاء أمير توفيق، مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي بشركة الكرة، صفقة ضم وسام أبو علي قادمًا من نادي سيرساس السويسري، لمدة ٤ سنوات ونص.
 
 
ومن جانبه علق نسر القلعة الحمراء الجديد، وسام ابو علي عن سعادته بالانضمام إلى القلعة الحمراء، من خلال نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" والتي يظهر بها ممسكًا قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الإعلان الرسمي من النادي عن ضمه لمده ٤ سنوات ونصف. وارفق وسام أبو على الصور بتعليق "فخور كوني اصبحت جزء من ذلك النادي الكبير". وأضاف النسر الجديد مشعلًا حماس الجماهير الحمراء "لنحصد المزيد من الجوائز".
 
كما نشر وسام ابو علي أيضًا مجموعة من الصور التي ظهر بها مرتديًا قميص الأهلي وعلم دولة فلسطين وارفقها بعلامة النصر.
 
 
 
 

 

الإعلان عن صفقة مهاجم القلعة الحمراء الجديد

 
 
في فيديو صور من الأراضي الفلسطينية الحرة، أعلن الصحفي أنس النجار في بدايته عن انتقال المهاجم الفلسطيني إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أن القلعة الحمراء السند الدائم للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني، ومن ثم يظهر وسام أبو علي من داخل استاد مختار التتش مرتديًا قميص الأهلي، ويختتم الفيديو بعبارة الصحفية الفلسطينية الراحلة شيرين أبو عاقلة "خلو المعنويات عالية" وليضيف إليها "وسام أهلاوي".
 

 

 
 

 

وعقب الإعلان الرسمي عن ضم وسام ابو علي للقلعة الحمراء، شارك اللاعب في المران الأول للفريق عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني بعد التتويج ببطولة كأس السوبر المصري. 
 
 
 
 
 
 

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصور والفيديوهات التي وثقت الظهور الأول للاعب في تدريبات الفريق، كما نشرت مقطع فيديو يظهر حرص لاعبو المارد الأحمر على استقبال وسام أبو علي وفقًا للطقوس الخاصة بانضمام أى لاعب جديد وسط أجواء من المرح والسعادة.
 
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
 
 

تفاصيل صفقة انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي

 
وصلت قيمة صفقة انتقال وسام قادمًا من نادي سيرساس السويسري إلى النادي الأهلي إلى 2 مليون دولار شاملة الامتيازات، كما يمتد عقد اللاعب ٤ سنوات ونص، ومن المقرر أن يصل راتبه إلى 600 ألف دولار في الموسم الواحد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز