عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كامل الباشا ينتهي من تصوير فيلم "قبل ما أنسى"

فيلم قبل ما أنسى
فيلم قبل ما أنسى

انتهى الفنان الفلسطيني كامل الباشا من تصوير الفيلم القصير (قبل ما أنسى) تأليف وإخراج أحمد عصام، يشارك كامل البطولة لاشينة لاشين.



 

ويعكف حاليا أحمد عصام على مونتاج الفيلم الذي قام بتصويره زياد عبد الباسط، الديكور والملابس لإيمان عرابي، وشارك في التمثيل مي رضا، جمال يوسف، محمد شبايك.

 

وصرح المنتج الفني أحمد رشوان بأنه يعمل لأول مرة مع كامل الباشا الذي تحمس للتجربة، كما أنه يلعب دورا هام في دعم السينما المستقلة والوقوف بجانب المخرجين الشباب في مصر والعالم العربي.

 

الجدير بالذكر أن الباشا قد شارك في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات في الوطن العربي والعالم، وحصل عن دوره في فيلم "القضية رقم 23" على جائزة فولبي لأفضل ممثل من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي 2017، وسبق وأن شارك في عدد من الأعمال الفنية المصرية منها مسلسل الغرفة 207، وفيلم حظر تجول.

 

أما أحمد عصام  فهو مخرج وكاتب مصري، ويعتبر فيلم "قبل ما انسى" هو فيلمه القصير الثاني بعد فيلمه الاول "العيش نوما الموت وقوفا" والذي شارك في عدة مهرجانات دولية بعد فوزه بمنحة للإنتاج من مكتبة الإسكندرية.

 

كما حصل عصام علي تدريب علي يد المخرج الإثيوبي الامريكي هايلي جريما في ورشته التي يقيمها مهرجان الاقصر للسينما الإفريقية، ويعمل عصام حاليا مستشارا فنيا للسيناريو في شركة الأخوة المتحدون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز