عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور| فرحة لاعبي الأهلي بعد هدف الوصول لنهائي كأس السوبر

جانب من المباراة
جانب من المباراة

احتفلت القلعة الحمراء، بحجز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تذكرته إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري عقب الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد.



 

والتقى المارد الأحمر وسيراميكا خلال منافسات الدور النصف النهائي من البطولة المحلية بنظامها الجديد، باستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.

 

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من المباراة، وأرفقتها بتعليق: "الأبطال إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز بهدف نظيف على سيراميكا كليوباترا".

 
 
 
 

وكانت النيران الصديقة قد رسمت طريق المارد الأحمر إلى نهائي البطولة، بعدما جاء الهدف الوحيد بالمباراة نتيجة خطأ أركتبه لاعب سيراميكا كليوباترا الذي قام بهز شباك فريقه بعدما ارتطمت الكرة في قدمه بعدما ارتطمت في العارضة.

 

وأحرز هدف الأهلي الوحيد، إمام عاشور في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، بعد أن انطلق من الجهة اليمنى واخترق واقتحم منطقة الجزاء ليرسل عرضية وجدت طريقها للشباك بخطأ من المدافع البديل أرثر.

 

وارجع الحساب الرسمي سبب الفوز بالمباراة إلى اصرار اللاعبين وروح القميص الأحمر، كاتبًا: "روح الفانلة الحمراء شيء لا نفقده أبدًا"، وارفقته بمجموعة من صور الاحتفالات بتسجيل الهدف.

 
 

 

 
 
 
 

ومن المقرر أن تقام المباراة نهائي بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد، والتس ستجمع بين الأهلي وفريق مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز