عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط المتهم بالتعدي على جاره بسلاح أبيض بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر، بمحافظة الدقهلية، القبض على شاب بعد تعديه بالضرب على جاره بسلاح أبيض، وإحداث إصابات بالغة به، وذلك عقب هروبه واختباؤه في إحدى الأراضي الزراعية بنطاق المركز.



 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول شاب يدعى خالد عطوة عطوة، ويبلغ من العمر 20 عامًا، مقيم بعزبة الوقف دائرة المركز، مصابًا باشتباه نزيف بالمخ واشتباه كسر بالجمجمة، وجرح قطعي بطول 15 سم بالظهر من الجانب الأيسر، وآخر بالرأس بطول 10 سم، ولا يمكن استجوابه.

 

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شهود العيان، تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه وجاره ويدعى أحمد م.ع.ال. ويبلغ من العمر 20 عامًا، أثناء تقابلهما في الشارع، وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض وفر هاربًا، وذلك على إثر خلاف بين المتهم وشقيق المجني عليه، وتعديه عليه بالضرب في اليوم السابق للواقعة.

 

وجرى نقل المصاب للمستشفى في حالة حرجة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم عقب هروبه واختباؤه في إحدى الأراضي الزراعية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز