عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استلام 4 آلاف كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الدقهلية

استلام الكراتين
استلام الكراتين

شهد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، استلام 4.600 كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، وتحتوي كرتونة المواد الغذائية على كافة السلع الغذائية والتموينية، وذلك بحضور الدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.



وأكد المحافظ أن رئيس الجمهورية يولي الأسر الأولى بالرعاية اهتمامًا كبيرًا، ووجه بتقديم كافة أوجه الدعم لهم والعمل على تمكينهم اقتصاديا، ومتابعة حالتهم الصحية من الكشف الطبي الدوري عليهم من خلال التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي والصحة.

وأشار مختار إلى أن المحافظة تعمل من خلال التعاون مع كافة الجهات المختلفة والمجتمع المدني على تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية، من خلال توفير مشروعات تمكين اقتصادي ومساعدات زواج وتوفير مواد غذائية وغيرها من الخدمات.

وثمن المحافظ دور الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وجميع العاملين بالوزارة علي مواصلة تقديم الدعم الكامل للأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إن كرتونة المواد الغذائية سيتم توزيعها على الأسرة المعيلة من تكافل وكرامة، وسيتم تخصيص تلك الكمية إلى عملاء تكافل، والذين التزموا بتنفيذ المشروطية الصحية بالمتابعة مع الوحدات الصحية، لتحقيق الرعاية الصحية الكاملة للأسرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز